أكد سعادة الدكتور صباح عبود جاسم، مدير عام هيئة الشارقة للآثار، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أصبح منصة لعرض أفضل التجارب والممارسات وتبادل الخبرات والمهارات في مجال الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم، بهدف تطوير العلاقة بين الجهات الحكومية والجمهور، بما يسهم في تعزيز سمعة هذه الجهات ويحقق فائدة أكبر للمتعاملين معها.
وأشار سعادة الدكتور صباح، إلى أن تعدد محاور الدورة التاسعة من المنتدى، يزيد من أهميته ويجعله أكثر قدرة على إحداث تغيّر جوهري في طرق ممارسة الاتصال الحكومي، بحيث يضمن تفاعلاً أكبر من الجمهور مع الخدمات التي تقدمها الحكومة، ويتيح استثمار الأدوات والوسائل التقنية الحديثة بشكل أفضل من قبل إدارات الاتصال المؤسسي في الجهات الحكومية.
أعلنت هيئة الشارقة للآثار عن إنجاز جديد لإمارة الشارقة يتمثل في إدراج أربعة مواقع أثرية مهمة تابعة لها، على القائمة التمهيدية للتراث العالمي في اليونسكو، ... قراءة المزيد
”الشارقة للآثار” تؤكد جاهزيتها في التعامل مع المنخفض الجوي وتعزز حماية مواقع التراث الثقافي في إطار التزامها بحماية مواقع التراث الثقافي وتعزيز جاهزيتها ... قراءة المزيد
بالتعاون مع المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث، وجمعية السلام لحماية التراث البحري في المغرب وجامعة خورفكان، على مدار يومي 9 و 10 نوفمبر "الشارقة للآثار" ... قراءة المزيد


