السياسات و الأحكام

الإمارات العربية المتحدة

حكومة الشارقة

هيئة الشارقة للآثار

عزيزي الزائر ،

يخضع استخدامك لهيئة الشارقة للآثار للشروط والأحكام التالية ، والتي يجب عليك قراءتها بعناية قبل استخدام موقع الهيئة. إذا قمت بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وتصفحه ، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام دون قيد أو شرط ، بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا مسجلاً أم لا لدى الهيئة.

أنت تقر بأن جميع البيانات والمعلومات الواردة في نموذج تسجيل المستخدم صحيحة وكاملة ، وأنك تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي أضرار ناتجة عن إدخالك لأية بيانات أو معلومات غير صحيحة أو غير كاملة.

1. الشروط والأحكام

أنت توافق على الدخول إلى الموقع و التطبيقات الخاصة بهيئة الشارقة للآثار وتصفحها واستخدامها فقط للأغراض المقصودة منها ، وأنت على أتم استعداد مسؤول عن إدراك جميع القوانين والأحكام واللوائح المعمول بها. عندما تقوم بالوصول موقع الويب ، أنت توافق على عدم:

1. جمع أو الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية عن الآخرين.

2. استخدام الموقع لارتكاب جريمة أو التحريض على ارتكابها.

3. استخدام الموقع لارتكاب أو تحريض الآخرين على ارتكاب فعل يعاقب عليه القانون مدنياً.

4. أدخل أو انشر أي محتوى غير قانوني ، مثل المواد التمييزية أو التشهيرية أو المسيئة أو الفاحشة أو الإباحية.

5. نشر أي مادة تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين.

6. تعديل أو تشويه أو إزالة أي من محتويات الموقع.

7. نشر أو بث أي إعلان أو مادة إعلانية أو مواد ترويجية.

8. استخدم الموقع لانتحال شخصية شخص آخر.

9. تعطيل قنوات الاتصال العادية بأي شكل من الأشكال.

10. تحميل أو نشر أو نقل المواد التي لا يحق لك الحصول عليها.

11. الادعاء كذباً بأنه مرتبط أو يمثل شركة أو جمعية أو هيئة دون تصريح.

12. استخدام موقع الويب لتنزيل أي مادة برمجية تحتوي على فيروسات أو أي كود أو ملفات أو برامج قد تغير أو تضر أو ​​تعرقل تشغيل الموقع أو أي جهاز أو برنامج خاص بأي من مستخدمي الموقع.

2. التسجيل

  • بعض أجزاء الموقع مفتوحة فقط للأعضاء المسجلين أو تسمح للمستخدم بالطلب الدعم أو الخدمات الإلكترونية عن طريق إدخال المعلومات الشخصية. أنت توافق على أن أي المعلومات المقدمة إلينا من خلال تلك الأجزاء كاملة ودقيقة وأنت كذلك مسؤول عن تحديث بياناتك الشخصية عند حدوث أي تغيير فيها. بالإضافة إلى ذلك ، أنت لا يجوز التسجيل أو محاولة الدخول إلى الموقع باستخدام اسم شخص آخر ويجب عدم انتحال اسم مستخدم قد تعتبره الهيئة غير مناسب.
  • المستخدمون المسجلون مسؤولون عن الحفاظ على سرية اسم المستخدم الخاص بهم و كلمة المرور ، ويتحمل المستخدمون المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت اسم المستخدم.
  • يجب عليك زيارة الهيئة لإتمام عملية التسجيل بعد الانتهاء من عملية التسجيل بنفسك ، مع إحضار المستندات الأصلية المقابلة لنوع الحساب الذي تم فتحه.
  • إذا اكتشفت أو شككت في أن شخصًا ما يعرف كلمة مرورك أو يستخدمها ، فيجب عليك ذلك قم بتعديل كلمة المرور على الفور باستخدام خيار تعديل كلمة المرور أو أبلغ مركز دعم العملاء بإرسال بريد إلكتروني إلى it@saa.shj.ae

3. المحتوى

تحتفظ الهيئة بالحق في مراقبة أي محتوى تدخله ، لكنها غير ملزمة بذلك القيام بذلك ، وتحتفظ بالحق (بدون التزام) في حذف أو إزالة أو تعديل أي مادة تم إدخالها التي قد تنتهك الشروط والأحكام.

جميع المواد الموجودة على موقع الهيئة محمية بموجب حقوق النشر ولا يجوز نسخ أي مواد. وزعت أو نقلت دون إذن كتابي مسبق من الهيئة. أي استخدام غير مصرح به من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر قد تشكل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية قانون الدعاية أو السرية ، لأن هذا الموقع محمي بموجب قوانين حقوق النشر الإماراتية والأجنبية والمعاهدات الدولية ، وأنت توافق على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على هذا الموقع.

4. الدعم الفني

  • كنت تحتاج إلى أي مساعدة في استخدام بوابة الهيئة ، فيمكن االتصال بمركز دعم العمال على بريد الكتروني مركز الدعم بإرسال بريد إلكتروني إلى it@saa.shj.ae.
  • خلال أوقات الدوام الرسمي للهيئة ، يتوفر مركز دعم العملاء ل مساعدتك. ليس هناك ما يضمن أن أي حل خاص أو نتيجة يقترحها الدعم سيكون المكتب ناجحًا.

5. التعويض

أنت توافق على الحفاظ على أمن و سالمة الهيئة وجميع موظفيها و وكلائها تجاه أي مسؤولية قد تترتب عليها أي مطالبة ناجمة عن أي خرق من قبلك لهذه الشروط والأحكام بما في ذلك التكاليف والرسوم وأتعاب المحاميين, أنت توافق على التعاون الكامل في الدفاع ضد تلك المطالبات

6. التنازل عن الضمان

أنت تتفهم بوضوح و توافق على أن استخدامك للموقع أو أي مادة متاحة من خلاله خاضعة لمسؤوليتك الخاصة و ال توفر الهيئة وال أي من موظفيها ضمانة بعدم تعرض الموقع للتوقف أو خلوه من المشكلات والأخطاء أو الحذف, كما ال توجد ضمانة بشأن النتيجة التي تحصل عليها من جراء استخدامك للموقع حيث أن المحتويات و الأدوات على الموقع مقدمة لك على حالتها دون ضمانات من أي نوع سواء كانت هذه الضمانات صريحة أو ضمنية.

7. حدود المسؤولية

لا تتحمل الهيئة بأي حال من الأحوال المسؤولية عن الأضرار المباشرة أو الغير المباشرة أو الخاصة أو العقابية الناشئة عن استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع و لا تتحمل المسؤولية عن أي انقطاع أو تأخير أو خلل في بوابة الهيئة أو الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلالها، بما في ذلك دون حصر فقد الدخل والأرباح المتوقعة أو فقد السمعة أو العمل أو البيانات أو تعطل جهاز الكمبيوتر أو عمله بصورة خاطئة أو أي أضرار أخرى .

8. الإنهاء

يمكن للهيئة تعليق و/أو إيقاف و/أو إنهاء حق الدخول الاستخدام موقعها ألي سبب كان بما في ذلك عدم الاستخدام أو مخالفة هذه السياسة أو سياسة السرية(الخصوصية) لديها و يمكن أن تنهي هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار ألي سبب مهما كان.

9. تعديل الاتفاقية

للهيئة الحق في تعديل هذه الشروط والأحكام، مع العلم بأنها ستقوم دوما بنشر أحدث صيغة من الشروط و الأحكام على موقع ا لهيئة و تدخل التعديلات حيز التنفيذ بمجرد تحديثها, حيث أن استخدامك المتكرر للموقع بعد إحداث تلك التعديلات يعني موافقتك على هذه التعديلات, و يتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام المماثلة.

10. القوانين واجبة التطبيق

قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها هي الواجب تطبيقها على ما ينشأ من أنزعة بسبب استخدام هذا الموقع , كما تختص محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة حصريًا بحسم هذه الأنزعة والبت فيها.

تاريخ عمارة الجامع الأزهر منذ العصر الفاطمي حتى نهاية العصر المملوكي

محاضرتنا الاثنين القادم بعنوان “تاريخ عمارة الجامع الأزهر منذ العصر الفاطمي حتى نهاية العصر المملوكي” يقدمها الدكتور أحمد مجدي سالم، في تمام الساعة 4:30 مساءً.

لحضور المحاضرة يرجى الضغط على الرابط التالي:
https://us06web.zoom.us/j/85206671181?pwd=OG8yQzhwT0poK21Ld0F2bVJkYzI5dz09

error: disabled!!