استقبلت هيئة الشارقة للآثار الوفود الإعلامية المُشاركة في أعمال «منتدى الاتصال الحكومي»، وكان في استقبال الوفد، أ. عيسى يوسف – مدير إدارة التنقيب والمواقع الأثرية، وأ. عبد الله رحمة العويس – مدير العلاقات العامة، بالهيئة، وبعد الترحيب بالوفود، جرى تقديم نبذة تعريفية عن هيئة الشارقة للآثار، بعدها قام الوفد بزيارة قاعة المعرض التي احتوت على مجموعة من المقتنيات الأثرية المكتشفة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، واستمع الوفد إلى شرح حول هذه المقتنيات وسنوات اكتشافها وأهميتها التاريخية والأثرية، بعدها قامت الوفود الإعلامية بجولة في أرجاء مبنى هيئة الشارقة للآثار.
بحضور 90 من المُهتمين في مجال ترميم المباني والآثار.الشارقة، 1 سبتمبر 2020.في إطار جهود الهيئة لحماية التراث الأثري والمادي، نظمت هيئة الشارقة للآثار محاضرة عن بُعد ... قراءة المزيد
ثمّن سعادة الدكتور صباح عبود جاسم، مدير عام هيئة الشارقة للآثار، اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ... قراءة المزيد
بتنظيم من هيئة الشارقة للآثاربدور القاسمي ووزير الثقافة في جولة لموقع "الفاية الأثري" الذي يعود تاريخه إلى 93 مليون عام دعماً للترشيح على قائمة التراث ... قراءة المزيد


